|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صلى الله عليه وسلم سؤالي يا شيخ هو : كيف كان يجلس عليه الصلاة و السلام ؟ و هل كان يستعمل السواك و هو ماشيا ؟ و هل رفع اليدين في الدعاء بعد كل صلاة مفروضة في المسجد , جائز ؟ و متى يكون رفع اليدين جائز في المسجد و متى يكون مكروه , وهل رفع اليدين في المسجد بدعة ؟ و متى يكون رفع اليدين مشروع في المسجد ؟ |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شرح رسالة حقيقة الصيام ابن تيمية للعلامة ابن عثيمين رحمه الله | احمد الشهري | منبر أصول الفقه وقواعده | 2 | 18-10-2007 02:58PM |
| صحيح المقال في مسألة شد الرحال (رد على عطية سالم ) | ماهر بن ظافر القحطاني | منبر البدع المشتهرة | 0 | 12-09-2004 11:02AM |
| أسئلة الأسرة المسلمة للشيخ العثيمين رحمه الله تعالى | طارق بن حسن | منبر الأسرة والمجتمع السلفي | 0 | 12-12-2003 05:16PM |
