|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إذا نسيت قراءة السورة (غير الفاتحة) في الركعة الأولى فهل عليّ سجود سهو قبل السلام؟ وإذا فات سجود السهو قبل السلام فهل أسجد بعد السلام؟ وهل يستمر الأمر متى ما ذكرته أسجد؟ وإذا قرأت سراً في صلاة جهرية أو العكس سهواً فماذا عليّ؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
