|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا يا اخى هو السؤال الاول لى وارجوا ان ينقل الى اهل العلم س : انا يا شيخ على المنهج السلفى ان شاء الله والحمدلله يا شيخ انا فى وقتنا هذا قد كثر فيه دعاة البدع والضلال واغتر بهم عوام الناس فما هو علينا يا شيخ هل نشتغل بالعلم او نذب على السنة والرد على الذين اغتروا بهؤلاء الدعاة الفتن والضلال (علما يا شيخ اننا ننقل فتاوى العلماء فى هؤلاء الدعاة) وهل يا شيخ اذا تركنا عوام الناس يتخبطون فى هؤلاء الدعاة هل نأثم على ذالك؟ وبارك الله فيكم ابى عمر السلفى............ |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أسئلة الأسرة المسلمة للشيخ العثيمين رحمه الله تعالى | طارق بن حسن | منبر الأسرة والمجتمع السلفي | 0 | 12-12-2003 05:16PM |
