|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وصحبه وصار على نهجه ومن ولاه. أمابعد:هناك بعض المصاحف المنتشرة بين العامة ويوجد في نهاية هذه المصاحف ما يسمى بدعاء خاتم القرآن كما يوجد في نهاية هذا الدعاء كلمة صدق الله العظيم فهل هذا الدعاء وارد بهذه الصفة من الكتاب والسنة ويجوز لنا أن نأخذبهذا الدعاء أو أن نمزق هذه الورقة . أفيدونا مأجورين وجزاكم الله خيرآ. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التبيان أن الحلف على المصحف بدعة من تزيين الشيطان [الشيخ ماهر القحطاني] | طارق بن حسن | منبر البدع المشتهرة | 4 | 17-03-2012 12:06PM |
| شرح كتاب ثلاثة الأصول | أبو عبد الرحمن السلفي1 | منبر التوحيد وبيان ما يضاده من الشرك | 3 | 13-10-2007 07:38PM |
| ضعف أثر عن أحد الصحابة في تقبيل المصحف ( عكرمة ابن أبي جهل ) | ماهر بن ظافر القحطاني | آثار الصحابة والتابعين في العقائد والأحكام | 0 | 17-09-2003 09:31AM |
