|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي هو :- انا عندما اكون متوضئ لصلاةالمغرب او لإئ صلاة اكون على طهارة ثم بعد ذلك اذا اتى وقت الصلاة الثانية فأقوم بالوضوء مع بقاء الطهارة فهل فعلي هذا مستحب ؟ هل يلحقني اثم اذا لم اقول اذكار الصباح ؟ وجزاكم الله خيرا |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
