|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
سائل يقول: أعطت الدوله بيتا لرجل بمبلغ قدره 9250 دينارا وأصبح هذا الرجل يدفع للدوله المبالغ لكي يملك هذا البيت على حسب المبلغ الذي اتفقوا عليه ، حتى وصل الدفع الى 6000 دينار فقالت الدوله لهذا الرجل لقد عفيناك من دفع البقيه . ثم ظهر لهذا الرجل بيت آخر من الدوله فخيرته الدوله بين أن يترك أحدهما لأنه لا يجوز له أن يمتلك بيتين مع بعض ، فأخذ الثاني وترك ألأول . وقد قامت الدوله ببيع البيت ألأول لمشتري بمبلغ قدره 9250 دينارا ، فلما دفع الرجل الثاني المبلغ أخذته وأعطته للأول . فأصبح الرجل ألأول يأتي للرجل الثاني ويقول له لم أسامح لك في هذا البيت بعد لان هذا البيت سعره أغلى من هذا السعر . فماذا يفعل المشتري الثاني الذي أشترى من الدوله في هذه الحاله مع العلم أنه يسكن فيه من حوالي 25 عاما ودفع للدوله المبلغ الذي قيل له ؟ أفيدونا مأجورين. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
