|
#1
|
|||
|
|||
|
أفتونا مأجورين
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين أما بعد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فضيلة الشيخ الكريم .. ماهر بن ظافر القحطاني .. بارك الله فيك و جزاك ألف خير على ما تقوم به من أعمال في صالح الإسلام و المسلمين .. و هي من منطلق الآية و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونا على الإثم و العدوان .. و نحن من منطلق الآية فاسئلوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون .. و نحسبكم من أهل الذكر و العلم و الله حسيبنا و لا نزكي على الله أحدا .. سؤالي فضيلة الشيخ : رأينا في التلفاز في جنازة الملك فهد بن عبد العزيز - طيب الله ثراه و غفر له و أسكنه الجنة - .. عند الصلاة عليه .. صلّـى عليه فضيلة الشيخ مفتي عام المملكة العربية السعودية حفظها الله الشيخ عبد العزيز آل الشيخ .. و ما فوجئت به أني وجدت الشيخ عائض القرني على يسار فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ .. و أنا أعرف أن الشيخ عائض القرني من المخالفين للمنهج السلفي و الله أعلم .. و الشيخ عائض هو الذي يسند يد الشيخ عبد العزيز آل الشيخ اليسرى .. فهل لهذا الموقف من تفسير .. و هل الشيخ عائض القرني سلفي المنهج و العقيدة و هل نسمع له و نقرأ كتبه و نشاهد له برامجه أم هو من المخالفين و إن كان من المخالفين .. أرجوا تفسير موقف وقوفه بجانب الشيخ عبد العزيز آل الشيخ و هو يسنده من على يساره .. و بارك الله فيك .. و جزاك ألف خير .. مع العلم أن هناك من الناس من يقول أن الشيخ عائض القرني تكلم فيه الشيخ فالح الحربي فقط و الشيخ فالح الآن من المخالفين .. فماذا تقولون في هذا القول .. والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
تصليح في الاية (و تعاونوا على البر و التقوى و لا * تعاونا *على الإثم و العدوان ) و هو : ( و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان ) ..
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
هناك ملاحضة صغيره أود ان أبينها أذا لم يكن هناك مانع ، وأستاذن من الشيخ ماهر وفقه الله أن أدلي بها وهي: أن الذي كان واقفا على يسار الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وفقه الله وسدد خطاه في الصلاه على جنازه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد _ نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته _ لم يكن عائض القرني أنما رجل يشبهه يقال له عادل وأنا لا أعرفه ولكن هو الذي يقدم في البرامج الدينيه في القناة الأولى . هذا للتنبيه فقط. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك و جزاك الله خيرا لكن اخي أنا تفرجت على جنازة الملك فهد رحمة الله عليه و شبه لي أنه عائض القرني فإن كان ليس هو فسبحان الله لكبر الشبه بينهما .... لأنني حسبته هو و استغربت قليلا من الموقف و الله .. و بارك الله فيك و جزاك ألف خير .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
