عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-09-2005, 12:11AM
أبو غالب
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي موظف فى وزارة الاسكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موظف فى وزارة الاسكان قام بتقديم طلب للوزارة التي يعمل فيها من اجل الحصول على قطعة ارض سكنية كأى مواطن آخر ثم حصل على الوافقة واشترى قطعة الارض وبعد مدة من الزمن أصدر وزير الاسكان قرارا بمنح الموظفين فى وزارته قطعة ارض لكل واحد منهم فاشترى هذا الرجل قطعة ارض ثانية .
هذا الموظف قابل بعض معارفه وألح عليه أن أخذه للارض الثانية حرام ولا يجوز له ، وألح عليه جدا ومع أن الكثيرين أخبروه أن فعله لاحرام فيه إلا أنه أصر على توجيه هذا السؤال إلى أهل العلم .
فما قولكم بارك الله فيكم