السلام عليكم ورحمة الله
سبحان الله ....لسان حالى يقول بل قلمى يكتب
انها الغربة الان احسستها وعشتها ولاول مرةاشعر بها انها الغربةالتى اخبر بها المصطفى
غريبة فى افكارى....غريبة فى اتجاهاتى ......غريبة فى مطلبى لدرجة انى اشعر وكانى لست على الصح وانا متاكدة انه تاكد الموقنين انه الصح ولكن ما مر باخينا ابوعملر ايضا مر بى وكانى لا ادافع عن الحق نسال الله السلامة والثبات
|