بسم الله الرحمن الرحيما
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
يا شيخ رد أحد أعضاء المنتدي الإسلامي ( يدعي الشبح ) علي تعليقك علي فتوي سماحة الشيخ عبد العزيز آلشيخ , فهل تري يا شيخ أنه من الحكمة الرد عليه ؟ , وارجو منك أن تعلق علي كلامه وبارك الله فيك .
وهذه هي الصفحة .
http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34705
وهل من الحكمة الرد علي هذه المشاركا ت لبعض الأعضاء , ومنها ,
هذه الصفحة وهي بعنوان ( صورة أعجبتني ) وهي صورة لسفر الحوالي ونا صر العمر .
http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34651
وهذه الصفحة وهي بعنوان ( الشيخ صالح الفوزان يقول عن دعاة السلفية..... أنهم شر وأصحاب فتنة )
http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34877
وبارك الله فيك يا شيخ .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .