الموضوع: سجود الشكر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27-08-2005, 12:09AM
ابواسحاق الليبي
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي سجود الشكر

هل له اصل وهل يجب له الوضوء وهل له تكبيره في بدايته وتسليم في نهايته
وماذا يقال اثناءه
وجزاكم الله خيرا