الموضوع
:
سجود الشكر
عرض مشاركة واحدة
#
1
27-08-2005, 12:09AM
ابواسحاق الليبي
عضو غير مشارك
المشاركات: n/a
سجود الشكر
هل له اصل وهل يجب له الوضوء وهل له تكبيره في بدايته وتسليم في نهايته
وماذا يقال اثناءه
وجزاكم الله خيرا