الموضوع: قتل النمل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-08-2005, 07:21AM
يوسف بن موسى
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي قتل النمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز قتل النمل بالمبيد الحشري أو بغيره إذا كثر النمل؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته