الموضوع
:
قتل النمل
عرض مشاركة واحدة
#
1
26-08-2005, 07:21AM
يوسف بن موسى
عضو غير مشارك
المشاركات: n/a
قتل النمل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز قتل النمل بالمبيد الحشري أو بغيره إذا كثر النمل؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته