عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 24-08-2005, 12:14PM
الأدريسي
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي هل يجوز العمل مع هيئة أجنبية للتنقيب عن الآثار وأغلبها تماثيل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
س:يا شيخ هل يجوز لي العمل مع بعثة
اجنبية تبحث عن الآثار علماً بأن من بين ما يستخرجون مجموعة من وأن معهم مجموعة من النساء الباحثات المتبرجات وأنا يا شيخ بحاجة لهذا المال
س:يا شيخ عندنا في شهر رمضان نصلي التراويح بعد صلاة العشاء مباشرةً فلا أتمكن من تأدية صلاة الراتبة
وجزاكم الله عنا كل خير
و السلام ورحمة الله وبركاتة