الموضوع
:
سؤال في الغسل
عرض مشاركة واحدة
#
1
21-08-2005, 06:15PM
يوسف بن موسى
عضو غير مشارك
المشاركات: n/a
سؤال في الغسل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما حكم التسمية والمضمضة والاستنشاق في الغسل من الجنابة
وهل يلزم المغتسل تتبع التجاويف كالسرة والأذن بإيصال الماء إلى دواخلها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته