الموضوع: سؤال في الغسل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-08-2005, 06:15PM
يوسف بن موسى
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي سؤال في الغسل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما حكم التسمية والمضمضة والاستنشاق في الغسل من الجنابة
وهل يلزم المغتسل تتبع التجاويف كالسرة والأذن بإيصال الماء إلى دواخلها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته