عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 21-08-2005, 05:51PM
abou_abderahmane
عضو غير مشارك
 
المشاركات: n/a
افتراضي فيما يخص الرد على أهل الأهواء !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
[move=down]كيف حالك يا شيخ ماهر ؟[/move]
بارك الله فيك و في علمك و نفع الله بك الإسلام والمسلمين و وفقك لما يحب و يرضى
يا شيخ بارك الله فيك
الرد على أهل البدع أهو من باب الفتوى أم يندرج تحت جرح الرواة
يا شيخ الحمد لله أنا اعتقد أنه يندرج تحت جرح الرواة وذلك بأدلة، و لكن هناك من يقول انه من باب الفتوى و ينقل كلاما لأهل العلم.
فيا شيخ بارك الله فيك هل المسالة خلافية بين أهل العلم ؟
الله يحفظك نود التفصيل

و السؤال الثاني فيما يخص خلاف أهل العلم:
عندما تكون تناقش في مسألة ما و تنقل كلام العلماء فيها و أدلتهم الواضحة الجلية يتجرأ بعض الناس
و يقول أن المسألة خلافية.
فنود من الشيخ ماهر بن ظافر القحطاني أن يبين لنا ما معنى المسألة الخلافية ؟ و هل كل الخلاف يعتد به ؟ و براك الله فيك
و في الأخير أود طلب من المدير العام طارق بن حسن و هو :
تغير إسمي من abou_abderahmane إلى عبد الوهاب بن إسماعيل.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته