عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 19-08-2005, 06:15AM
ماهر بن ظافر القحطاني ماهر بن ظافر القحطاني غير متواجد حالياً
المشرف العام - حفظه الله -
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: جدة - حي المشرفة
المشاركات: 5,146
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماهر بن ظافر القحطاني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماهر بن ظافر القحطاني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ماهر بن ظافر القحطاني
افتراضي

س5- أهلي بنوا بيتا من مال ربوي فماذا أفعل هل اهجرهم ولا اسكن معهم ام ماذا افعل ؟

فالجواب :
اسكن ولاعليك فكما جاء عن بن مسعود لك غنمه وعليه غرمه أو كماقال0
[i]
__________________
ماهر بن ظافر القحطاني
المشرف العام على مجلة معرفة السنن و الآثار
maher.alqahtany@gmail.com