س5- أهلي بنوا بيتا من مال ربوي فماذا أفعل هل اهجرهم ولا اسكن معهم ام ماذا افعل ؟
فالجواب :
اسكن ولاعليك فكما جاء عن بن مسعود لك غنمه وعليه غرمه أو كماقال0[i]
__________________
ماهر بن ظافر القحطاني المشرف العام على مجلة معرفة السنن و الآثار maher.alqahtany@gmail.com
|