كيف كان الرسول عليه السلام في هذه :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صلى الله عليه وسلم
سؤالي يا شيخ هو :
كيف كان يجلس عليه الصلاة و السلام ؟
و هل كان يستعمل السواك و هو ماشيا ؟
و هل رفع اليدين في الدعاء بعد كل صلاة مفروضة في المسجد , جائز ؟ و متى يكون رفع اليدين جائز في المسجد و متى يكون مكروه , وهل رفع اليدين في المسجد بدعة ؟
و متى يكون رفع اليدين مشروع في المسجد ؟
|