![]() |
يا شيخ هل تري أنه من الحكمة الرد علي هؤلاء ؟
بسم الله الرحمن الرحيما
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين يا شيخ رد أحد أعضاء المنتدي الإسلامي ( يدعي الشبح ) علي تعليقك علي فتوي سماحة الشيخ عبد العزيز آلشيخ , فهل تري يا شيخ أنه من الحكمة الرد عليه ؟ , وارجو منك أن تعلق علي كلامه وبارك الله فيك . وهذه هي الصفحة . http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34705 وهل من الحكمة الرد علي هذه المشاركا ت لبعض الأعضاء , ومنها , هذه الصفحة وهي بعنوان ( صورة أعجبتني ) وهي صورة لسفر الحوالي ونا صر العمر . http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34651 وهذه الصفحة وهي بعنوان ( الشيخ صالح الفوزان يقول عن دعاة السلفية..... أنهم شر وأصحاب فتنة ) http://madenah-monawara.com/vb/showthread.php?t=34877 وبارك الله فيك يا شيخ . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . |
إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة لي بأني كامل
اسفههم وخذ بقوله تعالى خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين |
جزاك الله خيرا شيخنا ماهر
|
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd