![]() |
اسئلة مهمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدينا هذه الاسئلة فنرجوا من الشيخ الاجابة عليها س1- انا شاب اعمل في عمل حكومي فقال لنا المدير المشرف على هذا العمل لا تأتوا الا كل صباح من أجل التوقيع فقط ونحن لا نعمل وراتبنا مستمر فهل راتبنا حلال ام حرام ؟ س2- ما حكم العمليات التي نراها في العراق كتفجير بعض الاشخاص لانفسهم وعمليات ذبح الاسرى ماحكم الشرع في هذه الاعمال ؟ س3- ماحكم استماع الاناشيد المسماة بالاناشيد الاسلامية ؟ وبارك الله فيكم |
هذا ليس بعمل 000بل شهادة زور فإن التوقيع يتضمن الحضور والعمل فإذا لم يكن هناك عمل تتربصه أو تشتغل به فكيف تكون أجرة 000تحقق ممن فوقه فلعل هذا الوسيط غاش لكم 0
والعمليات الإنتحارية لاتحل ولي رسالة راجعها في مكتبة سحاب العلمية والأناشيد الإسلامية بلحون الفساق محرمة قال شيخنا صالح الفوزان لاأرى فرقا بينها وبن أم كلثوم أما بلحون العرب كشعر أبي العتاهية في الزهد بصوت الحمين ولاتتخذ هجيرا يلهي عن القرآن فلاحرج0[b] |
Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd