مجلة معرفة السنن والآثار العلمية

مجلة معرفة السنن والآثار العلمية (http://www.al-sunan.org/vb/index.php)
-   نبر الأسئلة والفتاوى المنتظرة للأرشفة (http://www.al-sunan.org/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   موظف فى وزارة الاسكان (http://www.al-sunan.org/vb/showthread.php?t=1005)

أبو غالب 03-09-2005 12:11AM

موظف فى وزارة الاسكان
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

موظف فى وزارة الاسكان قام بتقديم طلب للوزارة التي يعمل فيها من اجل الحصول على قطعة ارض سكنية كأى مواطن آخر ثم حصل على الوافقة واشترى قطعة الارض وبعد مدة من الزمن أصدر وزير الاسكان قرارا بمنح الموظفين فى وزارته قطعة ارض لكل واحد منهم فاشترى هذا الرجل قطعة ارض ثانية .
هذا الموظف قابل بعض معارفه وألح عليه أن أخذه للارض الثانية حرام ولا يجوز له ، وألح عليه جدا ومع أن الكثيرين أخبروه أن فعله لاحرام فيه إلا أنه أصر على توجيه هذا السؤال إلى أهل العلم .
فما قولكم بارك الله فيكم


Powered by vBulletin®, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd