|
#2
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاخت ام عادل ارجو التخاطب مع اهل العلم باسلوب ارقى من كذا ومن الادب ايضا إلتماس العذر حفظك الله ورعاك. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
