|
||||||||
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الرجاء الاجابة
السلام عليكم ورحمة الله
هل من الممكن شرعا للمرأة أن تسقط حملها ان كان سيضرها ويضر الجنين بسبب المرض و المس؟ و جزاكم الله خير. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | تقييم هذا الموضوع |
|
|
